الثلاثاء 18 يونيو 2024

فيديو.. هندي يٌحطّم الأرقام القياسية بأسرع وقت للكتابة بالأنف

فينود كومار تشودري

الهلال لايت 2-6-2024 | 15:00

إيمان علي

حطّم رجل هندي رقمه القياسي ليفوز بلقب "أسرع وقت لكتابة الحروف الأبجدية بالأنف"، وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية  .(GWR)

ودخل فينود كومار تشودري، البالغ من العمر 44 عامًا نفس الفئة ثلاث مرات وفي كل مرة تمكن من تحطيم رقمه القياسي، إذ حصل على اللقب لأول مرة في عام 2023 بزمن قدره 27.80 ثانية.

وفي محاولته الثانية في نفس العام، انخفض إلى 26.73 ثانية، وهذه المرة، أكمل السيد تشودري هذا الإنجاز في 25.66 ثانية فقط.

وشاركت موسوعة جينس مقطع فيديو يظهر تشودري وهو يحطم الرقم القياسي الخاص به، حيث يظهر في المقطع وهو يكتب الحروف الهجائية الإنجليزية، بينما جاء تعليق الموسوعة على الفيديو بقوله :" ما مدى سرعة كتابة الحروف الأبجدية بأنفك مع المسافات".

ووفقًا لـ GWR ، لتحطيم الرقم القياسي الخاص به، كان على الرجل البالغ من العمر 44 عامًا "كتابة الأبجدية الرومانية على لوحة مفاتيح QWERTY القياسية، وكان عليه كتابة مسافة بين كل حرف.

وفي حديثه إلى المنظمة، قال تشودري إنه معروف باسم "رجل الطباعة في الهند"، وبالإضافة إلى الكتابة بالأنف، فهو يحمل الرقم القياسي لـ "أسرع وقت لكتابة الحروف الأبجدية بشكل عكسي (بيد واحدة) بـ 5.36 ثانية وأسرع وقت لكتابة الحروف الأبجدية باليدين خلف الظهر بـ 6.78 ثانية".

وأوضح :" مهنتي هي الطباعة، ولهذا فكرت في صنع أسطوانة فيها، يبقى فيها شغفي ومصدر رزقي"، وتابع :"أعتقد أنه بغض النظر عن عدد المشاكل التي تواجهها في حياتك، عليك أن تحافظ على شغفك إلى الأبد".