الثلاثاء 18 يونيو 2024

تكريم مايا مرسي بجائزة الإنجاز المؤسسي لإنجازاتها فى ملف تمكين المرأة المصرية

الدكتورة مايا مرسي

سيدتي4-6-2024 | 12:46

مروة لطفي

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في فعاليات الدورة التاسعة ل"قمة مصر للأفضل"، التى تقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتنظمها مجلة أموال الغد الاقتصادية" ووكالة إكسلانت التابعتان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS، وذلك، لتكريم الأفضل من الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، وقد شهدت الفعاليات حضور وزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين قباج، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  والأستاذة دينا عبدالفتاح عضو الشركة المتحدة أمين عام القمة ورئيس تحرير أموال الغد، والدكتور مجدي يعقوب، وعدد من الرموز والشخصيات العامة. ولفيف من المسؤولين والقيادات التنفيذية لكبريات المؤسسات العاملة فى مصر.

و شهدت الاحتفالية تكريم الدكتورة مايا مرسي بجائزة الإنجاز المؤسسي لتحقيقها العديد من الإنجازات فى ملف تمكين المرأة المصرية على مدار سنوات.


وفى كلمتها عبرت الدكتورة مايا مرسي عن فخرها بهذا الحدث الذى أصبح تقليد سنوي يسلط الضوء على النماذج الناجحة فى جميع المجالات، ويكرم سيدات عظيمات حققن نجاحات عديدة فى مجالاتهن، عوبرت عن سعادتها بعدد السيدات اللاتى تم تكريمهن، خلال  فعاليات هذه الدورة، وتنوع المجالات التى يمثلونها.


كما وجهت الشكر والتقدير للإعلامية دينا عبد الفتاح لحرصها على تنظيم هذا التقليد السنوى، مؤكدة أن استمراريته من أسس نجاحه، كما توجهت بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتعاونها المثمر مع المجلس القومي للمرأة، ولحرصها على تسليط الضوء على التحديات التى تواجه المرأة ورفع الوعى المجتمعى بها.