الأربعاء 19 يونيو 2024

إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال في واقعة صدم مسن بالفيوم

أحمد جمال

الجريمة4-6-2024 | 17:43

هويدا علي

قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة، إخلاء  سبيل المطرب أحمد جمال بعد أن وجهت له تهمة الإصابة الخطأ فى واقعة دهس مسن أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوى.

وأمرت النيابة، في وقت سابق من اليوم، بالتحفظ على سيارة المطرب أحمد جمال وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل.

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه، وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات فى ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

وتحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على المطرب أحمد جمال، بعد تسببه في إصابة شخص عقب صدمه أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوى، وتحرّر محضر بالواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغ يفيد بوجود مصادمة أعلى طريق الفيوم الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم ضبط مالك السيارة وتبين أنه المطرب أحمد جمال وتم التحفظ عليه ليتم التحقيق معه في الواقعة.