الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يفتتح فرعا جديدًا من سلسلة الأسواق الدائمة بالسنبلاوين

جانب من الافتتاح

محافظات5-6-2024 | 17:49

دار الهلال

افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الأربعاء، فرعا جديدا من سلسلة الأسواق الحضارية الدائمة (صن مول) بمدينة السنبلاوين؛ لتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة للمواطنين.


وأشار محافظ الدقهلية - خلال تفقده المواقع المقترحة بالمدينة لإقامة معرض دائم لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة - إلى أن هناك خطة توسعية تم وضعها لإنشاء مثل هذه الأسواق بمختلف ومراكز ومدن المحافظة وفي المقدمة مدينة المنصورة؛ من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والحد من التداعيات السلبية لارتفاع الأسعار.


وفي سياق آخر، أفاد رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف خاطر، بحصول كلية التمريض جامعة المنصورة اليوم على شهادة الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد الألمانية AHPGS، وذلك في إطار مواصلة كليات الجامعة إنجازاتها الأكاديمية والتعليمية والبحثية دوليا، مثمنا في الوقت نفسه إشادة هيئة الاعتماد الألمانية بإمكانات كلية التمريض وقدرة نظمها التعليمية على المنافسة مع أرقى الجامعات.


ونوه إلى أن حصول كلية التمريض على الاعتماد الدولي من هيئة AHPGS الألمانية يُمثل تقييمًا مرجعيًا دوليًا للجودة في التمريض.


من جانبها، أكدت عميدة كلية التمريض الدكتورة أمينة النمر، أن حصول الكلية على الاعتماد الدولي يأتى تتويجًا لتضافر جهود أسرة الكلية والدعم غير المحدود الذي يقدمه رئيس الجامعة؛ مما يضع على عاتقنا جميعا، مسئولية الحفاظ على هذا الإنجاز والالتزام باستراتيجية الجامعة.