الثلاثاء 18 يونيو 2024

مصطفي كامل يتكلف بمصاريف أسرة عازف الساكسفون الذي ضحى بحياته لإنقاذ أم وطفلين

مصطفي كامل

فن6-6-2024 | 12:46

ياسمين محمد

أعلن الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، عن تكفل النقابة بمصاريف أسرة عازف الساكسفون المصري محمد علي نصر، الذي رحل عن عالمنا أمس بعد إنقاذ أم وابنيها من مصعد أثناء انقطاع الكهرباء عليهم في الإسكندرية.

كتب مصطفي كامل منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، «لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله.. الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويجازيك خيرًا جزاء بما فعلته.. السادة نقيب فرع الإسكندرية ومجلس الإدارة، هل من الصحيح إداريًا ونقابيًا أن نقرأ خبرًا بوفاة زميل موسيقي في واقعة تحمل كل معاني النبل والشرف والنخوة والإنسانية على صفحات السوشيال ميديا؟ أرجو التواصل مع الأسرة الكريمة للأستاذ المرحوم الزميل ومواساتهم وتلبية كافة ما يلزم».

وتابع: «تم التأكد الآن من فرع نقابة المهن الموسيقية بالإسكندرية، بأن كل التزامات النقابة قد تم القيام بها لأهلية الزميل الراحل منذ أول أمس.. اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جنانك وجازه خيرًا يارب العالمين وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان».

الجدير بالذكر أن عازف الساكسفون محمد علي نصر، انقذ أم وابنيها بعد تعطل المصعد بين طابقين الثامن والتاسع، بسبب قطع الكهرباء عليهم، ساعدهم محمد لخروح من المصعد بمساعدة حارس العقار، فلتت قدمه ووقع في بئر المصعد ولقي مصرعه في الحال.