الثلاثاء 18 يونيو 2024

«قومي المرأة» يهنئ مايا مرسى لتعيينها عضوة بمجلس أمناء التحالف الوطني

الدكتورة مايا مرسي

سيدتي6-6-2024 | 15:55

مروة لطفي

هنأ المجلس القومى للمرأة، وجميع عضواته وأعضائه ومقررات فروعه بالمحافظات وأمانته العامة، الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس لصدور القرار الرئاسي بتعيينها عضوة بمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لمدة أربع سنوات.

وعبر المجلس عن بالغ سعادته لتعيين الدكتورة مايا مرسى في هذا المنصب الذى يعكس ثقة القيادة السياسية في كفائتها وقدراتها، كما يأتي تقديرًا لكفائتها العلمية والمهنية الكبيرة، ولخبراتها وجهودها الكبيرة في مجال العمل التنموي وملف تمكين المرأة المصرية على مدار سنوات طويلة.

وأكد المجلس القومي للمرأة ثقته الكبيرة والدائمة بنجاح الدكتورة مايا مرسي في جميع المناصب والمهام التي توكل إليها، ويتمنى لها خالص النجاح والتوفيق في مهام هذا المنصب.

تجدر الإشارة إلى أن قرار السيد رئيس الجمهورية رقم 186 لسنة 2024، بتعيين 4 أعضاء بمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من ذوي الخبرة، لمدة أربع سنوات ضم الدكتورة مايا محمد عبد المنعم مرسى - رئيس المجلس القومي للمرأة، والسيد المهندس خالد محمود عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة السابق، و الدكتور محمد فايز فرحات - رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والسيدة فاطمة سيد أحمد - عضو الهيئة الوطنية للصحافة.