الثلاثاء 18 يونيو 2024

بنزيما يزور معسكر منتخب الجزائر قبل مواجهة غينيا

بنزيما

ملاعب الهلال6-6-2024 | 16:08

محمد نبيل

حرص اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي، على زيارة معسكر المنتخب الجزائري قبل مواجهة غينيا الليلة وحرص علي دعم وتحفيز اللاعبين لمساندة محاربي الصحراء.


ونشر حساب الاتحاد الجزائري الرسمي لكرة القدم على موقع " الفيس بوك" مقطع لزيارة كريم بنزيما صاحب الأصول الجزائرية  لمعسكر الخضر، قبل مواجهة غينيا، حيث قال فيه: "1 2 3 تحيا الجزائر".


وقال بنزيما: "هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها إلى هنا، وأول مرة أتواجد في الجزائر العاصمة أيضًا، ولذلك طُلب مني الحضور لمعسكر المنتخب الجزائري، فأنا أعرف القليل من اللاعبين هنا، أشكر رئيس اتحاد الكرة الجزائري الذي دعاني، وجئت ورأيت لاعبي المنتخب الجزائري، إنهم يبدون في حالة جيدة، وأتمنى أن يقدموا أمام غينيا مباراة جيدة تسعد الجماهير، ويحققون الفوز بالمباراة".

 

وأشار الفرنسي: "هناك 3 ملاعب عشبية طبيعية، وملعب صناعي واحد، ومساحته واسعة جدًا، عندما أمتلك الوقت أتابع المنتخب الجزائري، وحاليًا سأساندهم ولديهم فريق جيد ولاعبين رائعين، بالإضافة إلى مدرب جديد، والآن علينا أن نركز على المستقبل، وأتمنى لهم أن يصعدوا وينتصروا".

 

واختتم بنزيما: "لقد قيل لي الكثير عن الملعب الأسطوري الذي سيستضيف المباراة، وستكون المرة الأولى لي في مؤازرة الجزائر من الملعب، وأتمنى أن تكون الأجواء جميلة، والمباراة مهمة جدًا بالنسبة لهم وللجماهير، وأعتقد أن الجميع سيكون خلف الخُضر أمام غينيا".