الثلاثاء 18 يونيو 2024

زوجة سفاح التجمع: «حاول قتلي أكثر من مرة وأحارب لاستعادة ابني»

سفاح التجمع

الجريمة8-6-2024 | 11:40

هويدا علي

كشفت لبنى، زوجة "سفاح التجمع" المتهم بقتل 3 سيدات، عن تفاصيل مرعبة ومعاناة طويلة عاشتها معه، حيث أوضحت أنها عاشت معه حياة مليئة بالتهديدات والعنف، موضحة أنها لم تر ابنها منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأوضحت لبنى، في  مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب، أنها تعرفت على كريم "سفاح التجمع"، منذ عشر سنوات، وكان يهددها ويضربها بانتظام بعد الزواج، حتى أنه حاول قتلها عدة مرات.

وأكدت لبنى أن كريم كان مختلفًا تمامًا داخل المنزل وخارجه، حيث كان يظهر بشخصية مختلفة أمام الناس، مشيرة إلى أنها حاولت مرارًا وتكرارًا التواصل مع ابنها، لكنها لم تتلقى أي رد، وكانت تعيش في خوف دائم من كريم ووالدته، التي وصفتها بأنها متورطة في تصرفاته السيئة وتدعمه في أفعاله.

وكشفت أيضًا أن كريم كانت لديه مشاكل مشابهة في أمريكا، وأن والدته اشترت له شهاداته الأكاديمية وهي التي ختمتها، مؤكدة أنه لا يحمل الجنسية الأمريكية.

لبنى أعربت عن رغبتها الشديدة في استعادة حضانة ابنها، مشددة على أنها ستلجأ للقانون لتحقيق ذلك، كما نفت معرفتها بأي فيديوهات نشرت على "الدارك ويب"، وأكدت أنها تحتاج إلى ابنها، الذي يحمل الجنسية الأمريكية، بجانبها بسبب خوفها المستمر من كريم وأسرته.