الأربعاء 19 يونيو 2024

تفاصيل مثيرة في واقعة تعدي عمرو دياب على شاب بالصفع

عمرو دياب

الجريمة9-6-2024 | 14:00

هويدا على

بدأت نيابة التجمع التحقيق فى المحضر رقم 9714 لسنة 2024، التجمع الأول  الذى حرره محامى المطرب عمرو دياب، ضد الشاب الذي صفعه خلال محاولته التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف.


أكد محامي عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق ومستفز.

 

وأضاف  محامي عمرو دياب في شكواه، أن الفنان يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط صور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

 

وأوضح محامي عمرو دياب، أن الشاب جذب أيضا الفنان محمد رمضان بنفس الطريقة من يده، متابعا: التطفل الشديد الموجود من البعض وصل لدرجة صعبة في نظير أن يلتقط صورة ينشرها على السوشيال، مؤكدا أن هناك أصولا في الاقتراب من المشاهير.

واستمعت جهات الأمن إلى محامي الفنان عمرو دياب في واقعة الصفع، وأكد أن الشاب حاول الإمساك بالفنان بشكل غريب ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب، من طريقة شد البدلة بشكل غير لائق.

وأوضح، أن الفنان لا يعرف الشاب وقبلها طلب التصوير 4 مرات ولم يمنعه من التقاط الصور، لكن  تفاجأ به يجذبه بشكل غريب ووصل به الأمر أن الشاب يحاول الاعتداء عليه، مما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع، وبعد أن عرف اسمه وأنه معجب حاول أن يتواصل معه ويطيب خاطره عن التصرف الذي بدر منه، لكن لقي رفضا من الشاب.