الثلاثاء 18 يونيو 2024

بين مؤيد ومعارض.. انقسام الآراء بعد أزمة عمرو دياب مع أحد معجبيه

عمرو دياب

فن10-6-2024 | 13:34

ياسمين محمد

تصدر اسم المطرب عمرو دياب محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، ذلك بعد واقعته مع أحد المعجبين في حفل زفاف ابنة محمد السعدي،انتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث، والآخر يري أن الخطأ من الشاب.

في السطور التالية نستعرض لكم أبرز أراء الفنانين:-

هاجر أحمد 

كتبت هاجر أحمد على استوري الفيسبوك،انستجرام، قائلة:«معقول اللي بيحصل ده !؟ ده التاريخ ده الفن !؟ ده احترامنا لنفسنا ولتاريخنا ولجمهورنا.. الجمهور هو اللي عملنا من أصغر واحد لأكبر واحد ! ؟ ده احنا مش بنعرف إننا نجحنا غير من العامل اللي في الشارع».

سهير جودة 

بينما أيضا هاجمت سهير جودة تصرف عمرو دياب، قائلة:«لازم يتحلى بالثبات الانفعالي والذكاء والخروج من الموقف بذكاء، الضرب والإهانة مينفعش وده رد فعل غير طبيعي،أنا شُفت الفيديو من أكثر من زاوية بسبب الجدل، لكني لم أقف مع الفئة التي تقول إن عمرو دياب كان معه حق في صفع الشاب بالقلم، مفيش حد له الحق في أن يعتدي بالضرب على شخص آخر، هذا ليس حقًّا لأي حد، وعندما يكون نجمًا من المفترض أن يكون قدوة والناس تحبه، النجم الكبير غلطته بمليون، الجمهور منتظر عمرو دياب يعتذر للشاب، وكمان تداولوا فيديو له وهو يتحدث عن سائقه بشكل غير لائق خلال حفلة الليالي السعودية المصرية التي كانت في دار الأوبرا، وكل تصرف بتتحاسب عليه لأن هذه هي ضريبة النجومية».

تامر أمين 

بينما علق تامر أمين على أزمة عمرو دياب خلال برنامجه آخر النهار، قائلا:«حل الأزمة من وجهة نظره كان في عقد لقاء بين عمرو دياب والمعجب، ليقوم كل منهما بالاعتذار للآخر، لكن عمرو دياب قرر اللجوء إلى المسار القانوني، مكنتش أحب الموضوع يصل البعد ده، كان نفسي الموضوع يخلص بالود، وعفا الله عما سلف، المعجب يعتذر عن الأسلوب غير اللائق اللي مسك به عمرو دياب، ومحاولته إنه يتصور معاه بالعافية، وعمرو يعتذر عن طريقته العنيفة غير المقبولة اللي رد بها على محاولة المعجب وصفعه بالقلم».

طرق الشناوي 

كتب طارق الشناوي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«يجب أن يسارع عمرو دياب بإصدار بيان اعتذار وتوضيح ملابسات الصورة السيلفي والصفعة التي تلقاها أحد معجبيه.. هل يدرك عمرو كم خسر ويخسر بسبب هذا الفعل ويخسر أكثر لو استمر بالصمت الرهيب».

عارفة عبد الرسول 

بينما دفعت الفنانة عارفة عبد الرسول عن عمرو دياب من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة:«بما أني محسوبة على المشاهير، وبتيجي الناس تتصور معايا، أحيانًا بلاقي واحد بيحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن وبيفضل متكي عليّ بطريقة مش بريئة، بفضل أقول لنفسي أومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل إيه؟ ومنعت خالص حد يحط إيده عليا».

نجيب ساويرس

و أيضا دافع  نجيب ساويرس عن عمرو دياب قائلة:«المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه  فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان» واستمر الدفاع مع الشاعر تامر حسين مشيرا إلى أن الشاب قام بالفعل بالتصوير مع عمرود دياب قبل صعوده للغناء امام الحاضرين، عمرو دياب له مواقف متشافة صوت وصورة محترمة كتير وله في غير العلن مواقف أطيب وأجمل.. وحقيقى شهادتى مجروحة.. بس والله العظيم قلبه أبيض زى الفل.. ومتأكد إنه لو قابل الشاب اللى حصلت معاه الوقعة في ظروف أنسب لا يمكن كان هايبقى ده رد فعله.. مستحيل».