الثلاثاء 18 يونيو 2024

اليوم.. عرض فيلم «ولاد رزق 3- القاضية» وفيلم «أهل الكهف»

أفلام عيد الأضحى

فن12-6-2024 | 13:34

ياسمين محمد

تستقبل اليوم الأربعاء، دور العرض السينمائية في مصر، فيلمي «ولاد رزق 3- القاضية» بطولة أحمد عز، «أهل الكهف»، للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024م.

فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم  كريم عبد العزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

يبدأ الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق - القاضية» بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى؛ حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هى الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي، أحمد عيد، محمود حميدة، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، هاجر أحمد، صبري فواز، من معالجة أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

الفيلم يتناول قصة تشويقية حول قصة أهل الكهف في إطار من التشويق المبني على الكثير من المشاهد الأكشن، حيث من المتوقع أن يجد الجمهور شكلًا جديدًا على السينما المصرية على طريقة أفلام عالمية وجدت ضالتها مع الجمهور.