الثلاثاء 18 يونيو 2024

معتز إينو: «رمضان صبحي صعبان عليا»

معتز إينو

ملاعب الهلال13-6-2024 | 13:21

محمد نبيل

عبر معتز إينو لاعب خط وسط النادي الأهلي السابق عن حزنه الشديد بسبب  الأزمة التي تعرض لها اللاعب رمضان صبحي، جناح فريق بيراميدز، وإيقافه موقتا على خلفية أزمة المنشطات.

وتحدث إينو في تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10:"أنا من أكثر الأشخاص التي حزنت على موضوع رمضان صبحي , لأنه رمضان ليس فقط لاعب كرة موهوب ولديه مستقبل جيد في كرة القدم المصرية".

وأشار: "أتحدث عن رمضان صبحي لأنه زميل ملعب وصديق، عمره الصغير لم يتسنى لي أن أتحدث إليه من قبل، لكن أتمنى التوفيق له، إنه لاعب مبشر لديه إمكانيات هائلة ولاعب دولي، وبغض النظر عن مكان تواجده".

وتابع إينو: "لو لا قدر الله كانت النتيجة غير جيدة سيكون الأمر صعب وبتمنى تخطيه الموضوع بشكل جيد لأن لديه الكثير ليقدمه لكرة القدم المصرية وإذا اهتم اللاعب بنفسه ومستقبله سيكون في مكان أعلى من الآن".

وأختتم: "سن رمضان مازال صغير، ولديه من الإمكانيات والمقومات ما تؤهله للاحتراف الخارجي وكنت أتمنى عدم احترافه لـ ستوك سيتي مبكرًا لأن اللاعب في ذلك الوقت كان يحتاج للنضج الكروي أكثر وكنت واثق من أن خطوة الاحتراف ستأتي لـ رمضان لا محاله ولكن كان يجب الصبر من قبل اللاعب قبل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء".