الثلاثاء 18 يونيو 2024

بعد حفظ البلاغ.. القصة الكاملة لخلاف سمية الخشاب ورامز جلال

سميه الخشاب

الجريمة13-6-2024 | 23:35

هويدا علي

قررت النيابة العامة بالعجوزة حفظ التحقيقات في البلاغ المقدم من الفنانة سمية الخشاب، والذي تتهم فيه رامز جلال بتعريض حياتها للخطر في برنامج المقالب الشهير.

اتهمت سمية الخشاب في بلاغها الذي يحمل رقم 2796 لسنة 2024 بدائرة العجوزة رامز جلال بتعريض حياتها وحياة الآخرين للخطر.

قررت النيابة حفظ البلاغ وغلق التحقيقات في البلاغ المقدم منها ضد رامز جلال.

ودفع أشرف عبدالعزيز، محامي رامز جلال، بانتفاء الاتهام الموجه لموكله، مؤكدًا أن العمل لم يخرج عن كونه فكرة برنامج للمقالب في رمضان، ولم يحدث أي اعتداء على الضيوف أثناء تواجدهم مع الفنان رامز جلال.

وأوضحت سمية الخشاب في بلاغها أن الاتصال بها تم للإيحاء بأن البرنامج حواري فقط، دون أي تعرض للأذى أو الهلع أو المقالب السخيفة التي اعتاد رامز جلال على تقديمها.

وتم الاتفاق معها على ذلك وأبلغتهم أنها متعلقة بأعمال أخرى لتجنب تعرضها لأي إصابات، حيث كانت في مرحلة "راكور".

وفي تاريخ 16 فبراير 2024، حضر لتصوير الحلقة، وعند وصولها، التقت بالفنان رامز جلال وقامت بمصافحته، وكانت الأمور تسير بصورة طبيعية وحوارية بحتة. أخبرها رامز جلال أنه سيقوم بفعل شيء ويعود إليها مرة أخرى، لكنه فاجأها بسقوطها من الغرفة المتواجدة بها دون سابق إنذار، ودخولها على زلاقة أسطوانية متعددة الانحرافات بمواد سائلة تزيد من سرعة الانزلاق حتى سقطت على أرض صلبة.

كشفت سمية الخشاب في تصريحات صحفية أنها ما زالت في مرحلة العلاج الطبيعي.

وبالنسبة لأزمتها مع رامز جلال، أكدت أنها لن تتنازل عن حقوقها القانونية لأنها تعرضت لضرر كبير، مشيرة إلى وجود نوع من اللامبالاة من قبل رامز جلال وإدارة البرنامج.

وأوضحت سمية الخشاب أن ما يفعله رامز جلال مع الفنانين مؤذٍ، مستشهدة بتعرض عدد من المشاهير لإصابات بالغة، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها منه.

وأضافت أنها عاشت أيامًا صعبة بسبب الإصابة التي تعرضت لها نتيجة مشاركتها في برنامج رامز جلال، حيث لم تستطع النوم بشكل طبيعي بسبب الألم الدوري في ذراعها وقدمها.