الأربعاء 26 يونيو 2024

حوادث غريبة خلال عيد الأضحى في مصر

عيد الاضحى

الجريمة17-6-2024 | 15:48

هويدا على

حوادث غريبة أثارت الكثير من الانتباه والقلق بين المواطنين، حيث تحولت الفرحة المرتبطة بعيد الأضحى إلى حالات من الحزن والذعر.

تعتبر هذه الحوادث نادرة ولكنها تذكر الناس بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر عند التعامل مع الأضاحي، خاصة في المناطق السكنية المزدحمة.

 سقوط خروف على فتاة في المطرية


 شهد حي المطرية في القاهرة حادثة غريبة أثناء عيد الأضحى. خروف يزن حوالي 60 كيلو قفز من سطح أحد المنازل ليسقط على "شاهندة مجدي" وشقيقتها "أمل" اللتين كانتا تستقلان "توك توك". تسبب السقوط في فقدان شاهندة للوعي وتعرض أمل لإصابات في الرأس. الحادثة أثارت ذعر الأهالي وتم نقل الفتاتين إلى المستشفى، حيث خضعت شاهندة لعلاج شامل بما في ذلك 15 غرزة تجميلية وأشعة مقطعية على المخ.

 خروف هائج في بيت العائلة


"آية رفعت" تذكرت حادثة قديمة عندما اتفق والدها وأشقاؤه على التضحية معًا في بيت العائلة.

أصيب خروف بالذعر بعد رؤية عملية الذبح وبدأ في الهروب، مما أدى إلى إصابة أحد الأطفال بكدمات. بعد هذا الحادث، قرر الأشقاء عدم التضحية معًا في نفس المكان والوقت مجددًا.

عجل هائج في الزاوية الحمراء
 أثار عجل هائج حالة من الرعب في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة بعد هروبه لمدة ساعة ونصف في الشارع. تمكن الجزار في النهاية من السيطرة عليه بضربات متتالية على رجله، مما أفقده توازنه وسهل عملية ذبحه.

 وفاة طالب ببني سويف بسبب سقوط عجل


لقي طالب يبلغ من العمر 15 عامًا مصرعه في محافظة بني سويف في أول أيام عيد الأضحى بعد سقوط عجل أضحية عليه من الطابق الثاني.

تم نقل الطالب، "محمود أ. ح"، جثة هامدة إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

قامت الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في الحادث.

الاكثر قراءة