الثلاثاء 18 يونيو 2024

القبض على "مستريح العرائس" فى سوهاج..تفاصيل

متهم

الجريمة14-6-2024 | 12:54

هويدا على

ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" فرع سوهاج  القبض على عامل يدعى "أحمد ح. ا. ا" يقيم بدائرة مركز شرطة أخميم، لاتهامه بالاحتيال والنصب على 7 أشخاص والاستيلاء منهم على مبلغ 2.750 مليون جنيه.

ووفقًا للتحقيقات، كان المتهم يستثمر هذه الأموال في تجارة المفروشات وتجهيز العرائس مقابل وعود بأرباح شهرية تقدر بـ 5% من قيمة رأس المال.

وقد تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد".

تضمن المحضر بلاغات من محمد ص. ا. ا، 43 سنة، سائق، وستة آخرين من سكان دائرة مركز أخميم، يتهمون المتهم أحمد ح. ا. ا بالنصب عليهم بعد استلامه لمبالغ مالية بلغ مجموعها 2.750 مليون جنيه بهدف استثمارها في تجارة المفروشات وتجهيز العرائس من خلال محله في بندر أخميم.

بحسب التحقيقات، قام المتهم أحمد ح. ا. ا بالاحتيال على المشتكين بوعود كاذبة بأرباح شهرية تقدر بـ 5% من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولى عليها دون رد. المتهم لديه سوابق جنائية حيث سبق اتهامه في 11 قضية ومطلوب للتنفيذ عليه في 5 قضايا أخرى.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تم القبض على المتهم أحمد ح. ا. ا. وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم تقديمه إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في القضية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وضبطه بعد جمع الأدلة الكافية والشهادات من الضحايا.

والواقعة الآن تحت تحقيق النيابة العامة التي ستقوم باتخاذ القرارات اللازمة،  لضمان حقوق المتضررين وإعادة الأموال المستولى عليها.