الأحد 22 سبتمبر 2024

رافينها يرد على تصريحات رونالدينيو

رافينها

ملاعب الهلال15-6-2024 | 22:01

محمد نبيل

حرص رافينها جناح منتخب البرازيل الرد على أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو، بعدما أعلن أنه لا ينوي متابعة مباريات السيلساو في كوبا أمريكا.

ورد رافينها في تصريحات صحفية: "على تصريح رونالدينيو؟ لا أعرف إذا كان هذا إعلانًا أم لا، لكن قبل أيام قليلة، قيل لي إنه طلب من فينيسيوس جونيور الحصول على تذاكر لحضور مبارياتنا، وهو ما ينعكس مع ما قاله".

وأشار "على أي حال، أنا مندهش مما قاله، ولا أتفق مع كلامه".


وتابع في تصريحات نشرتها صحيفة "جلوبو" البرازيلية: "في الواقع، كانت مفاجأة ليس لي فقط، بل للمجموعة بأكملها، أعتقد أنك تعرف أكثر مني، فهو لم يدلِ بتصريح كهذا أبدًا، بل على العكس من ذلك، لقد أظهر دائمًا دعمه للفريق، وانتهى الأمر بمفاجأة الكثير من الناس".

وأوضح: "أنا أعتبره قدوة ومرجعًا، لكل فرد في الفريق، ليس فقط للاعبين ولكن كل من يعمل هنا يعتبره مرجعًا، لقد كان ذلك ضربة لنا".

واتم: "من الواضح أننا لا نتفق مع ما قاله، لا أتفق بشكل شخصي، أنا أدخل عامي الثالث (في المنتخب) وأرى التفاني والرغبة والفخر في ارتداء القميص".

وأكد: "لا أتفق مع ما قيل، حول عدم رؤية العزيمة، الرغبة في أن يرتدي لاعبون عاديون قميص المنتخب الوطني، أنا لا أتفق معه تمامًا، كل شخص لديه الجودة والاستحقاق".