الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ شمال سيناء: مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية وتبذل جهودا كبيرة لوقف العدوان على غزة

محافظ شمال سيناء

محافظات16-6-2024 | 14:10

دار الهلال

قال محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، إن مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية، وأنها تقوم بجهود كبيرة على كافة المستويات لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لافتًا إلى أن مصر دومًا تقف خلف شقيقتها فلسطين.


جاء خلال لقاء المحافظ اليوم  الأحد مع قيادات محافظة شمال سيناء والمشايخ والعواقل ورموز العائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية والمواطنين، إلى جانب الفلسطينيين المقيمين في حي السبيل ، بديوان عام المحافظة بالعريش للتهنئة بالعيد، بحضور مصطفي محمد مصطفي رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة.


وقام المحافظ بتوزيع الهدايا على الأطفال الفلسطينيين وإقامة يوم ترفيهي لهم بحديقة المساعيد، إلى جانب توزيع الهدايا المادية على الفلسطينيين وذبح عجل وتوزيع لحومه عليهم.


وهنأ المحافظ القيادات ومشايخ القبائل والعواقل وأبناء المحافظة بالعيد، مؤكدا أن المحافظة تشهد طفرة تنموية كبيرة في شتي القطاعات حيث تقوم مختلف مؤسسات الدولة بتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية في مختلف مدن المحافظة.


وأكد المحافظ استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات طوال أيام العيد مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل الكهرباء والتموين والصحة ومرافق المياه والصرف الصحي، معلنًا تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مديرية ، وغرف عمليات مركزية بكل مجلس مدينة وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وباقي الأجهزة والمرافق لضمان سرعة الاتصال بها ، واتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة.