الأربعاء 26 يونيو 2024

هاري كين يتحدث عن رسالة مولر قبل يورو 2024

هاري كين

ملاعب الهلال16-6-2024 | 14:33

محمد نبيل

يلتقي منتخب إنجلترا نظيره صربيا في العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الأولي في دور المجموعات من بطولة اليورو 2024.


تحدث هاري كين قائد منتخب إنجلترا عن منافسات كأس الأمم الأوروبية، والمواجهة الأولى لفريقه أمام صربيا .


وقال هاري كين في تصريحاته لموقع "يويفا": "أنا متحمس، هناك دائمًا الإثارة، خاصة عندما تغادر إلى الدولة المضيفة وتستقر في الفندق وترى أين يوجد كل شيء، نأمل أن يستمر معسكرنا لمدة أربعة أو خمسة أسابيع".

وأشار: "مع مرور الأيام، تشعر ببعض التوتر، وتبدأ الاستعدادات، وتشاهد المباراة الأولى، ألمانيا ضد اسكتلندا، وعندها تبدأ الأمور بالفعل، لكن في الوقت الحالي، الجميع هادئون ومتحمسون جدًا".

وعن الرسالة التي تركها له زميله في بايرن ميونخ توماس مولر، بفندق إقامة المنتخب الإنجليزي، أفاد كين: "ترك لي تومي رسالة صغيرة، لأن منتخب ألمانيا كانوا هنا قبل أسبوعين فقط".

وأضاف: "أرسل لي رسالة نصية مفادها أن ملعب الجولف رائع ولكن الطقس لم يكن جيدًا، يبدو الفندق رائعًا، والفندق مذهل، والتواجد في ألمانيا هو بمثابة منزل لحين العودة لمنزلك".

وأكمل: "لقد كان الاستقبال الذي حظيت به منذ أن كنت في بايرن لا يصدق، ومنذ أن كنت في الفندق، جاء بعض الموظفين وألقوا التحية، أنا لا أقول إنهم يريدون فوز إنجلترا، لكن أعتقد أن لديهم نقطة ضعف بالنسبة لنا الآن، وأنا هنا، وهذا رائع".

وتابع: "ربما يكون كوني قائدًا لمنتخب إنجلترا وقيادة اللاعبين هو أعلى امتياز يمكن أن أحصل عليه كلاعب، ولن أعتبر ذلك أمرًا مسلمًا به أبدًا، هذا الشعور هو حقًا فريد من نوعه، إنه لشرف كبير أن أفعل ذلك للمرة الرابعة".

وأكد: "لقد خضنا الدور نصف النهائي والنهائي وربع النهائي، لذلك آمل أن نصل إلى النهاية ونواصل تحقيق الفوز، لقد عشنا بعض اللحظات الجيدة حقًا، ولقد حظيت شخصيًا ببعض اللحظات الجيدة حقًا، ولكن في النهاية نحن هنا للفوز بكأس الأمم الأوروبية، ونأمل أن يكون هذا ما يمكننا القيام به".


واستطرد: "أعتقد أن هذا الفريق هو واحد من أفضل الفرق التي لدينا، إن لم تكن الأفضل، حيث يستمر في مستواه والمواسم المحلية التي خاضها الكثير منا، لدينا مواهب شابة مذهلة لا تعرف الخوف وتريد فقط الحصول على الكرة واللعب".

وأكد هاري كين: "آمل أن يتمكن الرجال من الاعتماد علي وطرح الأسئلة علي، وإذا كان بإمكاني مساعدتهم في تجاوز أي شيء، فهذا رائع، لكن لدينا علاقة جيدة معًا، فنحن دائمًا نتحدث أو نتناول العشاء معًا، وهناك دائمًا محادثات تجري، وهذا يساعدنا".

وتابع: "كان أمام المدرب ساوثجيت قرارًا صعبًا للغاية وكان عليه اتخاذ بعض القرارات الصعبة مع الفريق، لأننا نمتلك بعض اللاعبين الهجوميين الجيدين حقًا في إنجلترا، لكن بالنسبة لي شخصيًا، إنه أمر رائع".

واسترسل: "أريد أن ألعب مع لاعبين يمكنهم تقديم التمريرات الحاسمة، ويمكنهم تسجيل الأهداف، ولديهم تحركات جيدة، ويمكنهم الحصول على الكرة في المناطق الضيقة، ولدينا كل ذلك".

وعن كون إنجلترا أحد المنتخبات المرشحة للقب، أشار: "أعتقد أننا اكتسبنا الحق في الحصول على هذا المكانة من خلال البطولات السابقة التي خضناها، لكننا أيضًا فريق لم يفز بكأس الأمم الأوروبية من قبل، لذلك نحاول صنع التاريخ هنا".

وشدد: "وهذا هو الهدف الذي شرعنا في محاولة تحقيقه، ولكننا نعلم أنه سيكون أمامنا طريق طويل وصعب، نحن بحاجة للتأكد من أننا نقوم بالأمر بشكل صحيح، لأنه في هذه البطولات، إذا لم تكن جاهزًا بنسبة 100٪، فقد يتم معاقبتك".

وبشأن مواجهة صربيا، أوضح: "إنهم فريق يمكن أن يؤذيك إذا لم تواجهه بشكل صحيح، وهم أقوياء حقًا من الناحية الدفاعية، إنهم يجعلون الأمر صعبًا من خلال الكرات الثابتة ولديهم لاعبين طوال القامة، لذا فهم يشكلون الكثير من التهديدات".

وأوضح: "كما قلت، إذا لم نكن حذرين، وإذا لم نكن مركزين بنسبة 100٪، فقد تكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا نقوم بذلك بشكل صحيح.

وتابع: "لكن أعتقد أن ما أود قوله عن هذا الفريق هو أنه ربما يكون الفريق الأكثر جاهزية لدينا عندما تنظر إلى اللاعبين والمواسم التي قضوها مع أنديتهم، أعتقد أن الجميع مستعدون حقًا".

وأختتم: "لقد خضنا جميعًا مواسم رائعة، لذا سيخبرنا الوقت، عليك أن تحول مستواك مع النادي إلى المستوى مع منتخب بلادك وهذا ما سنتطلع إلى القيام به، وأمامنا بضعة أسابيع الآن للاستعداد مع بعضنا البعض وعلينا أن نستعد، اذهب وأظهر ذلك".