السبت 21 سبتمبر 2024

محافظة القاهرة: إيقاف أعمال بناء مخالف بعابدين والسلام والساحل خلال إجازة عيد الأضحى

إيقاف أعمال بناء مخالف

أخبار18-6-2024 | 13:40

دار الهلال

تمكنت الأجهزة التنفيذية في حيي عابدين والسلام ثان من إيقاف محاولات للبناء المخالف وإزالة التعديات في منطقة المهد، حيث تمت إزالة بناء مخالف في عقارات متعددة، بما في ذلك العقارات الكائنة في شوارع إسماعيل عطية، وإسماعيل رأفت، والمتنبي بحدائق القبة، وتم رفع الشدات الخشبية ومصادرة مواد البناء، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية ضد المخالفين.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بالتصدي بحزم لأي محاولة لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإزالتها فورًا.

وفي هذا السياق، قامت الأجهزة التنفيذية بحي الساحل بإيقاف أعمال بناء غير مشروع وإزالتها بالمهد، وحفظ المعدات، وكذلك إيقاف أعمال بناء آخر في شارع المهندس بالشيخ رمضان، مع إزالة التعديات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد محافظ القاهرة استمرار رفع درجة الاستعداد داخل الأجهزة التنفيذية لمتابعة المتغيرات المكانية بالمحافظة والتصدي السريع لأي محاولة للتعديات أو البناء المخالف خلال عطلة عيد الأضحى، مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض القانون والتعامل الفوري والحازم مع المخالفات وإزالة التعديات.