الخميس 27 يونيو 2024

"يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد" .. تفاصيل جديدة فى واقعة وفاة مشجعتي النادى الاهلى

الضحايا

الجريمة19-6-2024 | 10:31

هويدا على

وصل في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، أهالي المُشجعتين إلى مستشفى العامرية لإنهاء إجراءات الدفن، وسط أجواء من الحزن والأسى على فراق ابنتيهما.

في حادث مؤلم وقع عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، لقيت مشجعتان من جمهور النادي الأهلي مصرعهما في حادث سير مروري بالقرب من استاد برج العرب. 

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من شرطة النجدة بوفاة نورهان ناصر عبد المقصود (20 عامًا) ونرجس صلاح حسن (20 عامًا) في حادث مروري بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين أن سيارة صدمتهما أثناء عبورهما الطريق. 

وتمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على السائق المتسبب في الحادث.وطلبت النيابة العامة التي أخطرت بالواقعة إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ.

وتم نقل جثتيهما إلى مستشفى العامرية، حيث وُضعتا في المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وأخر ما كتبته نرجس صلاح حسن مشجعة النادي الأهلي تبلغ من العمر 20 عاماً، وكانت قد نشرت عبر صفحتها علي الفيس بوك“ممكن متنسونيش فى دعواتكم فضلًا" و "ماتش احسن ما فيه أنه خلص". 

وفى نفس السياق أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن حزنه الشديد لهذا الحادث الأليم، وأصدر النادي بيان نعي جاء فيه: "النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية (نرجس) صالح، اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد، التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم". 

وأضاف البيان: "داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".