الخميس 27 يونيو 2024

وصول جثمان مشجعة الأهلي نرجس صالح إلى مسجد المزهرية بباب الشعرية

نرجس صالح

الجريمة19-6-2024 | 15:46

هويدا على

وصل جثمان نرجس  صالح مسجد المزهرية فى باب الشعرية لأداء صلاة الجنازة بعد صلاة العصر.

وصرح أحد أقارب نرجس صالح، مشجعة النادي الأهلي المتوفاة، أن نرجس اتفقت مع صديقتها الضحية الأخرى نورهان ناصر على الذهاب معًا لحضور مباراة الأهلي والاتحاد في استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف: "كانت فرحانة أوي قبل الماتش ونزلت اشترت تيشرت جديد للأهلي عشان تحضر بيه الماتش.. وكلمناها بين الشوطين وكانت مبسوطة وقالتلنا إنها كويسة".

وأشار إلى أنهم تلقوا مكالمة هاتفية بعد انتهاء المباراة من أحد الأشخاص، الذي أخبرهم بأن نرجس قد تعرضت لحادث أمام استاد برج العرب، وذلك أثناء عودتها إلى المنزل عقب انتهاء المباراة.

وصل في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، أهالي المُشجعتين إلى مستشفى العامرية لإنهاء إجراءات الدفن، وسط أجواء من الحزن والأسى على فراق ابنتيهما.

وصرح خال نرجس ان «نرجس مش بتفوت ماتش للنادى الأهلى وبتسيب الدنيا كلها حتى كليتها علشان الماتش، لأنها ما زالت طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الحقوق في جامعة حلوان، ونزلت تشترى تيشرت جديدا وكوفية للنادى زى كل ماتش، وكانت فرحانة وبتدعى إن الفريق يفوز، وسافرت في الأتوبيس، وكلمناها بين الشوطين وقالت إنها مع زمايلها بيتغدوا وفرحانين، وهترجع بعد الماتش على طول، لكن الساعة 12 مساءًا اتصلنا عليها ومردتش، وفضلنا نتصل كتير، وللأسف عرفنا من السوشيال ميديا إنها اتصابت في حادث على الطريق أمام الاستاد هي وصديقتها نورهان، ولما وصلنا مستشفى العامرية وجدناهما جثتين وبهما كسور في القدم وجروح كبيرة في الرأس وشكلهم يوجع القلب، ووالدتها حالتها صعبة لأن والدها مُتوفّى من ٣ شهور».