الخميس 27 يونيو 2024

بأقل التكاليف.. 4 أفكار مبتكرة لتجديد مطبخ شقة المصيف

مطبخ المصيف

سيدتي20-6-2024 | 00:21

منة الله القاضي

تتمنى كثير من ربات البيوت تجديد مطبخ شقة المصيف، ولكن قد لا يتوفر لديهن الوقت أو الميزانية الكافية لإجراء تغييرات جذرية على ديكور مطابخهن.

وفي السطور التالية نستعرض لكِ طرق بسيطة وأنيقة لتجديد مطبخ شقة المصيف دون بذل الكثير من الجهد أو المال ، وفقاً لما نشر عبر موقع "homesandgardens"

- تزيين بأدوات المطبخ الصيفية:

أضيفي لمسة صيفية منعشة إلى مطبخك مثل وعاء زخرفي أو عرض مجموعة من أدوات المائدة لديكِ والتي  على الرفوف المفتوحة أو رفوف الأطباق ؛ إنّها طريقة بسيطة لإضافة لمسة من الألوان إلى مطبخكِ

- إدخال الوسائد بألوان الصيف:

إذا كان لديكِ منطقة جلوس في مطبخك، سواء كانت ركنًا لتناول الإفطار أو طاولة طعام أو حتى مقعد كبير بجانب النافذة،فإنّ إدخال المنسوجات بألوان زاهية أو فاتحة يمكن أن يضفي لمسة صيفية مميزة على ديكور مطبخك. 

   - استبدلي المزهريات الحجرية بالزجاج الملون:

أضيفي المزهريات وأواني النباتات المستوحاة من البحر إلى مطبخك ما يمنحه لمسة مصيف خاصة ومميزة،.. ولا تنسي وضع ورود عباد الشمس المجففة، حيث تمنح البهجة لمطبخك.

- عرض الأعمال الفنية ذات الطابع الصيفي:

 تغيير اللوحات الفنية أو حتى إطاراتها يُعدّ طريقة فعّالة لتحديث مطبخكِ لفصل الصيف ؛ فهناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأعمال الفنية الصيفية.فقد يكون الخيار الطبيعي هو المناظر الطبيعية الموسمية،أو ربما لوحة من أعماق البحار مثل الأسماك الملونة أو فرس البحر أو الأصداف، ويمكنكِ أيضًا اختيار بعض الأواني وأدوات الطعام المستوحاة من ألوان البحار كالأزرق بدرجاته، أو حتى مجرد تغيير إطار اللوحة بشيء يبدو أكثر ملائمة لشقة المصيف.