الخميس 27 يونيو 2024

أمريكية تتحوّل لبطلة شعبية بعد القبض على مطلوب اغتصب طفلة

أنجيلا سوريتي

الهلال لايت 20-6-2024 | 13:17

إيمان علي

تحوّلت شابة عشرينية إلى بطلة شعبية في مدينة نيويورك الأمريكية، بعدما استطاعت أن تقبض على شخص مطلوب لاغتصابه طفلة، حيث أمسكت به وأحكمت قبضتها على رقبته حتى وصل رجال الشرطة.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن الشابة أنجيلا سوريتي ضربت مثالًا في البطولة، بعدما خاطرت بحياتها للإمساك برجل مطلوب بتهمة الاعتداء الجنسي الوحشي على فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا.

بدأت الواقعة حينما كانت سوريتي وصديقتها في متجر للبقالة، حيث تعرّفت على المتهم من صورته على ملصق كمطلوب للعدالة، وتذكرت القصة، التي كان فيها الرجل متهمًا باحتجاز صبي وفتاة لم يتجاوزا 13 عامًا، في حديقة كوينز، وتهديدهما بالسلاح، وتقييدهما قبل اغتصاب الفتاة.

وقالت سوريتي، إنها التفتت لصديقتها حينها وسألتها، إن كان هو نفس الرجل المطلوب، وهو ما أكدته، ولم تفكر الشابة للحظة، وانطلقت تواجهه، وقالت له: " لقد فعلت ما فعلت بأنثى، وعادت امرأة لتفعل بك هذا هنا، لذا فكر ربما لن تعبث مع امرأة أخرى، لأنك لن تعرف ما إذا كانت ستدافع عن نفسها هكذا".

وفورًا ثبتت الشابة أنجيلا سوريتي الرجل في وضعية الإمساك بالرأس حتى وصول الشرطة، وأضافت أن المجرم الذي كان مهاجرًا من الإكوادور، قال لها: "دعيني أشرح لك"، وقالت سوريتي: "لا شيء لتشرحه، أنت مغتصب"، حينها قال لها إنه لا يهتم لذلك، فأحكمت قبضتها عليه، وانضم لها جمع من الناس وقاموا بضربه، إلى أن جاءت الشرطة واعتقلته.