الخميس 27 يونيو 2024

تحقيقات موسعة في واقعة اقتحام إمام عاشور مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته

امام عاشور وزوجته

الجريمة21-6-2024 | 18:07

هويدا علي

باشرت جهات التحقيق المختصة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة اقتحام إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، لمول تجاري بمنطقة الشيخ زايد، وذلك على خلفية معاكسة زوجته.

واستمعت جهات التحقيق لشهادة عبد الله مشرف الأمن بالمول، الذي اتهم اللاعب بالتعدي عليه بالضرب.

وأوضح مشرف الأمن أنه أثناء تواجده في مكان عمله حوالي الساعة السابعة صباحًا، فوجئ باللاعب يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان أخريان نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصًا واقتحموا بوابة المول.

وأشار إلى أنه حاول إيقاف اللاعب خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت، إلا أن اللاعب لم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج، متبعًا من قبل أفراد الأمن.

وأفاد مشرف الأمن بأنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب بهذا الشكل قائلاً: "فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي"، ليفاجأ بوابل من السباب والألفاظ البذيئة من اللاعب الذي قال: "مراتي اتعاكست وانتوا..."، ثم حدثت مشادة كلامية بينهما داخل الجراج، حيث أسقطه اللاعب على الأرض مما أفقده الوعي، ولم يعلم حينها إذا كان اللاعب فقط هو من تعدى عليه بالضرب أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

وقدم مشرف الأمن تقريرًا طبيًا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي يوضح إصاباته، والتي تضمنت كدمة في الرجل، للنيابة، متهماً اللاعب بالضرب والسب.

وكانت قد وقعت مشادة كلامية بين لاعب شهير وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وتمكن المتواجدون في المول من السيطرة على طرفي المشاجرة.