الجمعة 28 يونيو 2024

قرار جديد بشأن السائق المتهم بدهس مشجعتي النادي الأهلي

الضحايا

الجريمة23-6-2024 | 22:15

هويدا علي

جدد قاضي التجديد الوقتي بمحكمة جنح الإسكندرية، حبس المتهم "ف.ع.ح"، سائق، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بالقتل الخطأ، والتسبب في وفاة مشجعتين للنادي الأهلي أمام استاد برج العرب عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جرت يوم الثلاثاء الماضي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب. وتبين من الفحص أن السيارة قد دهست كل من نورهان ناصر عبدالمقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق بعد المباراة.

تم نقلهما إلى مستشفى العامرية العام إلا أنهما وافتهما المنية.

جرى القبض على السائق واحتجازه بقسم الشرطة، وأمرت النيابة العامة بإجراء تحليل مخدرات للسائق المتهم بالقتل الخطأ للتحقق من حالته أثناء الحادث.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي نعيًا للفتاتين جاء فيه: "ببالغ الحزن والأسى ننعى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".