السبت 28 سبتمبر 2024

بعد فيلم «ولاد رزق 3_ القاضية».. تعرف على إيرادات آخر 5 أفلام لـ أحمد عز في دور العرض

أحمد عز

فن24-6-2024 | 12:40

دار الهلال

يواصل الفنان أحمد عز، تحقيق إيرادات مرتفعة في السينما، حيث لقبه البعض أنه صاحب أعلى إيرادات في السينما المصرية، ذلك بعد تصدر فيلم «ولاد رزق3 _القاضية» دور العرض السينما في أول أيام عرضه، تقترب إيراداته خلال 10 أيام من تحقيق 150 مليون جنيه إذ أصبح أعلى إيراد يومي وأسبوعي في تاريخ السينما المصرية.

 

حقق  فيلم «ولاد رزق 3_ القاضية» إيرادات  تخطت 10 ملايين جنيه مما جعله يحتل المركز الأول بجدارة في دور السينما المصرية بموسم عيد  الأضحى المبارك، وبهذا الرقم اقترب أحمد عز من الوصول إلي نصف مليار جينه إجمالي  إيرادات 5 أفلام فقط وسنستعرض لكم أعلى الإيرادات التي حققها أحمد عز في السينما:

 

-ولاد  رزق 2 _عودة أسود الأرض 

 

يعتبر فيلم «ولاد رزق 2» من الأعمال التي نالت أعجاب الجماهير المصرية  والعربية حقق العمل  إيرادات بلغت 100 مليون جنيه مصري عام 2018 وهو من بطوله النجم أحمد عز.

 

-فيلم الممر

 

عرض فيلم «الممر» عام 2019 وعرف الفيلم  بانه ملحمة سينمائية وحقق العمل الفني 74 مليون جنيه تدرج الفيلم  تحت  قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية ويحكي الفيلم  عن مهمات الجيش المصري ضد النكسات الإسرائيلية.

 

- فيلم العارف 

 

حقق فيلم العارف لـ أحمد عز إيرادات بلغت 62 مليون جنيه بموسم عيد  الأضحى المبارك 2021، واستطاع الفيلم تصدر الإيرادات اليومية أثناء عرضه في دور العرض المصرية، الفيلم مقتبس من قصه حقيقيه بطلها المهندس أحمد محمود عبد  الحميد وقام أحمد عز بتجسيد الدور تحت  مسمي يونس محمد عبد الحميد، يكشف  الفيلم عن أعظم اختراق إلكتروني في العالم.

 

-كيرة  والجن 

بالرغم من أن هذا العمل الفني يجمع بين أحمد عز وكريم عبد العزيز إلا أنه من الأعمال التي شهدت  تألق  مميز لـ أحمد عز حقق هذا العمل  إيرادات بلغت 120 مليون جنيه بموسم عيد الأضحى المبارك 2022 وجاء العمل ضمن قائمة الأكثر تحقيقًا   للإيرادات اليومية في تاريخ السينما المصرية.

-ولاد رزق 3_ القاضية

 

عرض الفيلم بالتزامن مع  موسم  عيد الأضحى المبارك في السينمات، يقترب الفيلم من تحقيق 150 مليون جنيه خلال 10 أيام من عرضه وبهذا الرقم وصل الفيلم إلى قائمة الأكثر تحقيقًا  للإيرادات في تاريخ السينما وحقق أيضا أعلى إيراد يومي  في السينما.