السبت 29 يونيو 2024

للمرأة .. أشياء لا يقولها الرجل إذا كان يريدك في حياته

حب الرجل لكي

سيدتي26-6-2024 | 09:31

فاطمة الحسيني

تتمنى كل امرأة أن تحظى بحب شريك حياة، يجعلها ملكة متوجة ويتمسك بها للأبد، وهناك بعض العلامات التي تؤكد أن زوجك يريك فعلاً في حياته، وفي السطور التالية نستعرض أبرز الأشياء التي إن قالها الرجل فحتماً لا يريدك في حياته، وفقاً لما نشر على موقع " idea pod"..

عندما يريدك الرجل حقًا في حياته، فإن عبارة "أحتاج إلى مساحة" ليست عبارة تنزلق من فمه عرضًا، لأنه من المفترض أنه يقدر وجودك ، ويعتز بصحبتك، وإذا أخبرك الرجل باستمرار أنه يحتاج إلى مساحة، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم موقعك في عالمه.

الرجل الذي يهتم حقًا لن يتجاهل مشاعرك أبدًا، لأنه عندما يريدك حقًا في حياته، فلن يقلل أبدًا من مشاعرك، وبدلاً من ذلك، سيحاول فهمهم وتوفير الراحة لهم،وسيحترم مشاعرك لأنه يحترمك .

عندما يهتم بك الرجل حقًا، فهو يحتضنك كما أنت، بعيوبك وكل شيء،وسوف يقترح عليك باستمرار أن تتغيري بطرق تجعلك مرتاحة، فقد لأنه يقدر ذاتك الحقيقية كما هي، ويشجعك على النم، لكنه لن يدفعك أبدًا لتصبحين شخصًا مختلفًا.

عندما يريدك الرجل حقًا في حياته، فسوف يخصص لك الوقت، بغض النظر عن مدى انشغال جدول أعماله، وسيجد طرقًا لإظهار مدى أهميتك له، و لن يتركك أبدًا تشعرين وكأنك فكرة لاحقة لأنك بالنسبة له أولوية.

عندما يريدك الرجل حقًا في حياته، فإن عبارة "أنا لا أهتم" لن تسمعيها منه أبدًا، لأنه يهتم بك، بمشاعرك، بأفكارك، ورفاهيتك.

عندما يريدك الرجل حقًا في حياته، فلن يقارنك بعلاقاته السابقة، لأنه يقدرك ويحبك لصفاتك ومراوغاتك الفريدة، ولا يدع تجاربه الماضية تؤثر على حكمه عليك.