السبت 29 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل في الملفات والمشروعات الجارية بديوان حي الزهور

جانب من الجولة التفقدية

محافظات26-6-2024 | 14:23

عمرو فارس

استكمالا لجولته الميدانية لمتابعة سير العمل بالأحياء، تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، ديوان عام حي الزهور، في إطار المتابعة الدورية لمستجدات العمل داخل المنشآت الحكومية، حيث رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ وأحمد البهي رئيس حي الزهور و الجهات المختصة.

وبدأ محافظ بورسعيد جولته التفقدية بعقد اجتماع مع العاملين بديوان حي الزهور، وذلك للاطلاع على مستجدات العمل في ملفات عمل الحي والمشروعات التي يشهدها الحي مؤخرا، و انتظام التواصل مع المواطنين و التأكد من سرعة الخدمات المقدمة.

وشدد محافظ بورسعيد خلال لقاءه العاملين بديوان حي الزهور، على تكثيف أعمال النظافة والتجميل في الأحياء، وإزالة الإشغالات لفتح الشوارع أمام حركة المواطنين والسيارات، والحفاظ على المستوى الحضاري اللائق والذي يتناسب مع طبيعة المشروعات الخدمية التي يشهدها الحي، و تكثيف الجهود و الارتقاء بمستوى الأداء في الملفات المتعلقة بخدمة المواطنين.

و تابع المحافظ سير العمل في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز.

والتقى المحافظ عددا من المواطنين للتأكد من حصولهم على الخدمة بشكل لائق، كما توجه المواطنون بالشكر لمحافظ بورسعيد على اهتمامه و متابعته للخدمات المقدمة في المراكز الخدمية التي تمس قطاع كبير من المواطنين.

الاكثر قراءة