الأحد 30 يونيو 2024

محمد البوغة عن «لو زعلان»: «ماجد المهندس فنان جريء ولا يخشى التغيير»

محمد البوغة

فن27-6-2024 | 14:06

ياسمين محمد

تعاون الشاعر محمد الغنائي محمد البوغة  لأول مرة مع الفنان ماجد المهندس، في الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» الذي تحمل اسم «لو زعلان» يعد هذه أول أغاني باللهجة المصرية.

قال محمد البوغة:«الفنان ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، فأردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله، وأيضا تتماشي مع أحداث فيلم جوازة توكسيك، التي تدور في إطار كوميدي».

أعرب البوغة عن سعادته نجاح الأغنية بعد ساعات من طرحها:«الحمد لله ردود الأفعال عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة».

وأضاف البوغة:«أهتم أن تكون لي بصمة مختلفة مع كل عمل يقدم هذا دائما ما أفكر في تحقيقه، والفنان الجرئ الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع».

أغنية «لو زعلان» من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغه، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، تسجيل صوت ماجد مهندس عمر صلاح، جيتار مصطفى نصر وطبلة أحمد عيادي وأكورديون وائل النجار وصولو كيبورد محمود شاهي وتسجيل ياسر أنور استوديو 5 ومن إنتاج محمد حامد وتوزيع "ورنر ميوزك".  

وتصدر هاشتاج "ماجد المهندس ل«و زعلان» التريند على موقع «x» بعد طرح فيديو كليب الأغنية مساء أمس الأربعاء. 

فيلم «جوازة توكسيك» من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 3 من شهر يوليو الشهر المقبل، من بطولة النجمة ليلى علوي، وبمشاركة بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.