الأحد 30 يونيو 2024

فيديو.. رجل أعمال روسي يجعل صديقته تمشي على سجادة من النقود

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 27-6-2024 | 15:53

إيمان علي

أحيانًا يفعل الأثرياء الأشياء المجنونة للتفاخر بثرواتهم، كما حدث في هذا الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لرجل  أعمال روسي يصنع طريقًا من حزم النقود لتمشي عليه صديقته.

وتسبب الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل في إشعال الغضب والنقاش الحاد، حيث وصف بعض المستخدمون المشهد بأنه "يثير الاشمئزاز".

وشارك رجل الأعمال الروسي وشخصية وسائل التواصل الاجتماعي سيرجي كوسينكو، المعروف أيضًا باسم السيد ثانك يو، مقطع الفيديو على إنستغرام.

وفي الفيديو، قام المؤثر بفرد سجادة من النقود لدخول صديقته المهيب، حيث افتتح المقطع بإظهار صديقة السيد كوسينكو وهي تخرج من طائرة هليكوبتر وتنزل على كومة من النقود، وتمشي عليها وهي تمسك بيده. تضمن تعليق الفيديو ثلاثة رموز تعبيرية مليئة بالحب.

أعرب العديد من المستخدمين عن اشمئزازهم من استخدام الأوراق النقدية كسجادة، بينما انتقد آخرون الزوجين بسبب "العرض القبيح للثروة". حتى أن البعض قالوا إن الأوراق النقدية مزيفة.

يصف سيرجي كوسينكو نفسه على إنستغرام بأنه "مبدع ومغني ورائد أعمال ومحب للخير"، وقد حصد 43 مليون متابع. وهو ينشر بشكل متكرر على إنستغرام، ويقدم لمحات عن علاقته بصديقته ومشاريعه ومغامراته في السفر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sergei Kosenko (@mr.thank.you)

 

الاكثر قراءة