الأربعاء 22 مايو 2024

قالوا

27-2-2017 | 10:37

إعداد : هشام عبد العزيز

في كل المهن من يريد أن يقوم بعمله كاملاً وصحيحاً لابد أن يتعب.. أتوق شخصيا لاتمام فرضي كاملا وبشكل صحيح بما أوتي إلي من طاقات وبفرح كبير لأنني لا أنكسر واقصد بالنفسي لا بالجسد لأنني قد أهزم جسديا في أي لحظة أما بالنفسي فلن أكون يوما مستسلمة.

وكلمة أنني امرأة قوية لا أعرف ما إذا كانت تصلح تلك العبارة للاستخدام ولكن صحيح أنا قوية بالله في الفن لم أرضي أن أوضع في مكان أكون فيه بخيلة بحق نفسي ومقيدة في الماديات من سيارة أو حقيبة ذات ماركة كل ذلك لم يكن يكفيني بالرغم من جماله لأنني لا أريد أكثر كنت أبحث عن طموح أكبر الله نجاني من أن أفهم بأن الحياة تدور في المحيط المحدود وأعطيت نعمة أن أري الوجود بأزليتي.

ماجدة الرومي

الشبكة

***

أي فنان يتمني عرض أعماله في المنافسة الدرامية القوية بشهر رمضان ولكن الآن أصبحت هناك مواسم قوية أخري فهناك عدد كبير من الأعمال بدأ عرضها خلال شهر يناير 2017وكلها حققت نسب مشاهدة جيدة والمنافسة قوية للغاية وهذا أفضل من أن نعطي فرصة للدراما التركية والهندية لتدخل ثقافة مختلفة للشعب المصري بالإضافة إلي أن استمرار تقديم الدراما الجديدة طوال العام ينعش عملية الإنتاج طوال العام بما يصيب في صالح صناع الدراما ممثلين ومخرجين ومنتجين ومصورين وعمالاً وقنوات تليفزيونية ومعلنين ويؤدي إلي ارتفاع مستوي الدراما.

أحمد زاهر

الأخبار

***

التمثيل تمثيل.. وسواء كان الدور الذي أقدمه في السينما أو التليفزيون اجتهد فيه لكي يخرج بالشكل المناسب وأنا أبحث دائما عن الأدوار التي تضيف لي وتقدمني بشكل مختلف ففي اعتقادي أن نجاح الفنان لا يتوقف فقط علي حجم موهبته لكن هناك كثيرا من العوامل التي تساعد علي استمرارية هذا النجاح أهمها وجود شركة إنتاج ضخمة وناجحة تسانده وتدفعه للأمام.

عبير صبري

عين المشاهير

***

أنا بطبعي أحب الاستمتاع في مهنتي لأني لا تعامل معها بمنطق إنني اذهب لتنفيذ مهمة معينة خاصة أن طبيعة مهنتنا صعبة فلو لم اشعر بالمتعة فيها فلماذا أعمل من الأساس؟

ولا أنكر تأثير الأمومة علي قراراتي أحيانا لأني أشعر في بعض الأوقات بعدم مقدرتي علي ترك أولادي في فترة معينة.

نور

الوطن

    الاكثر قراءة