الأحد 30 يونيو 2024

القصة الكاملة لقضية تعدى إمام عاشور على فرد أمن بالشيخ زايد

إمام عاشور وزوجته

الجريمة28-6-2024 | 14:08

هويدا علي

أثار تضارب أقوال صهر وزوجة إمام عاشور لاعب النادى الأهلي جدلا واسعا، بعد أن كشفوا أمام تحقيقات النيابة العامة، كذب ما ادعى اللاعب من قيام فرد أمن بالتحرش بزوجته.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تحرير محضر من فرد أمن يتهم اللاعب أمام عاشور بالتعدى عليه في أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، فقد استمعت النيابة إلى أقوال عبد الله، مشرف الأمن المجني عليه، الذي أوضح أنه في أثناء عمله في الساعة السابعة صباحًا فوجئ بإمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان أخريان يقلان 10 إلى 15 شخصًا.

اقتحمت الأشخاص بوابة المول المغلقة في ذلك الوقت، فتوجه مشرف الأمن لاستيقافه، محاولًا فهم سبب دخوله بهذا الشكل.

أضاف مشرف الأمن أمام أحمد سامي، وكيل أول نيابة الشيخ زايد، أنه عندما سأل إمام عاشور عن سبب دخوله، أجابه الأخير بوابل من السباب والشتائم، مشيرًا إلى أن زوجته تعرضت للتحرش اللفظي داخل المول.

وعندما دخل إمام عاشور إلى الجراج وحدثت بينهما مشادة كلامية، قام عاشور بإسقاطه على الأرض، مما أفقده الوعي ولم يتمكن من معرفة من تعدى عليه بالضرب إذا كان عاشور وحده أم بمشاركة آخرين من مرافقيه.

كما استمعت النيابة لأقوال صهر إمام عاشور وصديقه، حيث أكد الأول أنه لم يشاهد واقعة التحرش اللفظي بزوجة اللاعب، بينما أفاد الصديق بأنه لم يكن متواجداً أثناء الحادثة.

وطلبت النيابة تحريات أجهزة البحث الجنائي حول هوية الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع الفيديو المرافقة لإمام عاشور أثناء اقتحامه بوابة المول.

بدأت المباحث في جمع التحريات حول هوية الأشخاص المرافقين للاعب، والذين يتراوح عددهم بين 10 و15 شخصًا، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم. انتقلت النيابة إلى موقع الحادثة لمعاينة غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما.

وتبين من المراجعة الأولية للكاميرات عدم توثيق أي حادثة تحرش أو مضايقة لزوجة إمام عاشور، ما أضاف تضاربًا في الأقوال بين زوجة اللاعب وأفراد الأمن ومدير أمن المول.

وذكرت زوجة إمام عاشور أنها تعرضت للتحرش اللفظي وأبلغت أحد أفراد الأمن الذي لم يستجب، مما دفعها للاتصال بزوجها.

وأوضحت أنها انتظرت في سيارتها حتى حضر إمام عاشور ووقعت المشاجرة مع أفراد الأمن.

من جهة أخرى، أكد مدير أمن المول وأفراد الأمن الإداري أنهم لم يتلقوا أي شكاوى أو بلاغات من زوجة إمام عاشور بشأن تعرضها للتحرش.

أقام دفاع فرد الأمن المجني عليه في واقعة الاعتداء التي تورط فيها إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي، دعوى مدنية أمام محكمة جنح أول زايد بالجيزة.

تطالب الدعوى، التي قيدت برقم 2684 لعام 2024، بتعويض قدره 5 ملايين جنيه عن الأضرار التي لحقت بالمجني عليه جراء الاعتداء.

تأتي هذه الخطوة بعد التحقيقات التي جرت بشأن الحادث، حيث تعرض فرد الأمن للاعتداء من قبل إمام عاشور ومجموعته، وفقًا لشهادات شهود العيان وتسجيلات كاميرات المراقبة.