الأربعاء 26 يونيو 2024

ضبط 20 فرش حشيش بحوزة عاطل في الجيزة

27-2-2017 | 14:19

تباشر نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبو زينة، الاثنين، التحقيق مع المتهم بالاتجار في المخدرات، بعدما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية من إلقاء القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش.

وردت معلومات إلى المقدم علاء فتحي، مفتش مباحث غرب الجيزة، تفيد بقيام عاطل بإعداد كمية من مخدر الحشيش؛ لتوزيعها على المدمنين والمتعاطين، تم إخطار اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، الذي أمر بوضح خطه محكمة لضبط المتهم.

تحريات مكثفة أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء رضا العمدة نائب مدير المباحث، تأكدت من خلالها صحة المعومات، حيث تبين أن المتهم سابق اتهامه في القضية رقم 18579 لسنة 2014 "مخدرات"، وأنه عاد لمزاولة نشاطه الإجرامي مرة أخرى.

تم إعداد أكمنة سرية للمتهم، تمكنت إحداها برئاسة الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث الطالبية، من إلقاء القبض عليه، وتبين انه يدعى "عبد الله.ك.ع"، 23 سنة، عامل، وعثر بحوزته على 20 فرش من مخدر الحشيش، و3 هواتف محمولة، ومبلغ 5620 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والهواتف للاتصال بعملائه، والمبلغ من حصيلة البيع، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.