الثلاثاء 2 يوليو 2024

نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب

سميرة سعيد

فن30-6-2024 | 12:32

هبة ياسر

سيطرت حالة من الحزن الشديد على دولة المغرب وذلك بعد وفاة للا لطيفة والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ليلة أمس، وعبر مجموعة من نجوم الفن عن حزنهم من خلال حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز الفنانين الذين تقدموا بواجب العزاء الفنانة سميرة سعيد وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث كتبت، « البقاء لله في وفاة للا لطيفة والدة جاللة الملك محمد السادس، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، والصبر والسلوان لكل أفراد العائلة الملكية الكريم».

 

 

سعد المجرد

كما تقدم الفنان سعد المجرد بالنعي من خلال حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وقال، «ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة للا لطيفة، والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، إن لله وإن إلية راجعون».

 

 


رامي عياش

ونشر الفنان رامي عياش «بوست» على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ونعى من خلاله الفقيدة للا لطيفة وكتب، «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته».

واستكمل: «أتقدم بأسمي وبأسم عائلتي إلى صاحب الجلالة محمد السادس وجميع أفراد العائلة الملكية بأحر التعازي والمواساة».

 

 


جيهان خليل

وتقدمت الفنانة جيهان خليل بنعي الراحلة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وقالت «الله يرحمها، البقاء لله، تعازينا في وفاة للا لطيفة والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس».

 

 


ويذكر أن الفنان محمد رمضان نشر فيديو وألغى من خلاله الحفل المُقام في موازين حدادًاعلى وفاة والدة ملك المغرب، ثم تراجع عن قرار إلغاء الحفل.