الثلاثاء 2 يوليو 2024

نجوم يتصدرون التريند خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.. تعرف عليهم

محمد حماقي

فن30-6-2024 | 13:16

هبة ياسر

أثار مجموعة من الفنانين الجدل في الفترة الأخيرة مما جعلهم يتصدرون محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدرون التريند في الـ 24 ساعة الأخيرة ومن أبرزهم الفنانة أمل رزق التي احتفلت ليلة أمس بخطبة ابنتها المصورة السينمائية هيا كتكت.

أمل رزق

تصدرت الفنانة أمل رزق محركات البحث على جوجل بعد احتفالها ليلة أمس بخطبة ابنتها هيا كتكت على أحد الرجال من خارج الوسط الفني يُدعى آدم العربي وذلك في أجواء عائلية.

محمد حماقي

كما تصدر الفنان محمد حماقي التريند أيضاً وذلك بعد حفلة الأخير الذي ظهر من خلاله وهو يرتدي ملابس رياضية من احد الماركات العالمية ووصل سعر «التيشيرت» إلى 15 ألف جنية مصري والبنطلون 23 ألف جنيهاً مصرياً.

سلمى أبو ضيف

ولم تكن الفنانة أمل رزق والفنان محمد حماقي فقط من تصدروا التريند، فتصدرت أيضاً الفنانة سلمى أبو ضيف التريند بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة التي تم طرحه في شهر رمضان الماضي وتحدثت في أحد البرامج التلفزيونية عن كواليس الشخصية التي قدمتها خلال أحداث المسلسل.

وأيضاً كان للفنان راغب علامة نصيباً من تصدره التريند على محركات البحث وذلك ترويجاً لحفلته القادمة التي يستعد لها إلى جانب الفنانة نانسي عجرم في الأدرن والتي من المقرر إقامتها يوم 12 من شهر يوليو المقبل.