الأحد 7 يوليو 2024

أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير في «سعد مولعها نار»

سعد الصغير و حفيدة شعبان عبد الرحيم

فن4-7-2024 | 18:48

لؤلؤة النجمي

تحل اليوم الخميس حفيدة شعبان عبد الرحيم آمال ابنة نجله خميس في أول ظهور لها ضيفا على برنامج سعد مولعها نار الذي يقدمه الفنان سعد الصغير، وقدمت عدد من الأغاني، كما تواجد معها في الحلقة المطرب الطفل محمد عادل.

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية على قناة الشمس في الساعة العاشرة مساءًا، وتقديم لهم المساعدات، وعبر سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرًا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق في تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم”، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض”.

 

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.