الأحد 7 يوليو 2024

وزير الطيران المدني: العنصر البشري هو حجر الأساس في نهضة وتقدم قطاع الطيران

الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني

أخبار4-7-2024 | 23:29

أكد الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني على دعمه الكامل للعاملين فى مختلف مواقع العمل بالوزارة؛ لافتا إلى أن العنصر البشري هو حجر الأساس داخل منظومة العمل لدوره الفعال في نهضة وتقدم قطاع الطيران المدنى.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير - في أول أيام العمل ، بعد أدائه اليمين الدستورية - المكاتب الإدارية للعاملين بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث بدأ الجولة بمتابعة منظومة العمل والتعرف على أليات العمل بالإدارات المختلفة.
وحرص العاملون على تقديم التهنئة للطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى ، معربين عن سعادتهم بتواجده بينهم و متمنين له دوام التوفيق في تحمل تلك المسؤلية الوطنية خلال الفترة المقبلة.

واسمتع وزير الطيران المدنى إلى عرض شامل من قبل رؤساء الادارات المركزية ومديرى العموم حول الأهداف والخطط المستقبلية للوزارة وخطوات سير العمل من خلال التحول الرقمى وميكنة الخدمات التى يقدمها القطاع ، كما استمع إلى آراء العاملين ومقترحاتهم حول كيفية تطوير وتحسين بيئة العمل.

وخلال الجولة أشاد وزير الطيران بجهود جميع العاملين والتزامهم بالمعايير المهنية، معرباً عن ثقته التامة في خبراتهم وقدراتهم على استكمال مسيرة البناء والتطوير لتحقيق مزيد من التقدم ورفعه شأن قطاع الطيران المدني.