الإثنين 8 يوليو 2024

عضو مجلس العموم البريطاني: دعم كبير للحكومة الجديدة وتعزيز الإصلاح خلال الفترة المقبلة

البرلمان البريطاني

عرب وعالم5-7-2024 | 17:41

دار الهلال

أكد أفضال خان عضو مجلس العموم البريطاني للقاهرة الإخبارية، إن الحكومة لديها قدرات كبيرة يجب استغلالها بشكل أمثل.

وتابع مجلس العموم البريطاني إن حزب المحافظين حصل في الانتخابات البرلمانية على نتائج مخيبة للآمال، مشيرًا إلى أنه دعم كبير للحكومة الجديدة وتعزيز الإصلاح خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد راتب السليمان عضو حزب العمال البريطاني، أن الحكومة الجديدة ستبحث في كافة السبل لتحسين الوضع الاقتصادي وتعزيز الاقتصاد.

وقال السليمان، في مداخلة هاتفية مع قناة القاهرة الإخبارية، "إن الوعود الانتخابية التي قدمها حزب العمال البريطاني خلال الانتخابات سوف تنفذ جميعها ، حيث إن رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر وعد الشعب البريطاني بأنه سيغير الأوضاع في بريطانيا الى الأفضل". 

وأضاف أن الحكومة البريطانية لديها القدرة والقوة على الوفاء بوعودها، وهناك الكثير من الوسائل لتنفيذ الوعود الانتخابية، وستحاول الحكومة البحث عن وسائل لحل كل المشاكل والعمل على تحسين الوضع الاقتصادي، وتابع: "إننا قد نأخذ قرضا من البنك المركزي لاستعادة قوة الاقتصاد البريطاني".

ومضى قائلا: "إن المشاكل الداخلية ذات أولوية قصوى بالنسبة لحزب العمال، وسنعمل على حلها تباعا مثل حل المشاكل القائمة في الوضع الصحي وقضية اللاجئين، ونؤكد على أن الملفات الخارجية لا تقل أهمية أيضا، ولكن التركيز الآن على حل المشاكل الداخلية، حيث ستبدأ الحكومة الجديدة اعتبارا من اليوم العمل من أجل المواطن البريطاني".