الإثنين 8 يوليو 2024

وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

جانب من الجولة التفقدية

أخبار5-7-2024 | 17:45

دار الهلال

قام الدكتور أسامة السيد الأزهري، وزير الأوقاف، بزيارة تفقدية لمستشفى الدعاة في منطقة مصر الجديدة، بعد أدائه صلاة الجمعة في مسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة.

تأتي هذه الزيارة في إطار جولاته التفقدية الأولى، بهدف الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وتعزيز الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

خلال الزيارة، استمع الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري إلى شرح مفصل من الدكتورة مها عقل، رئيس مجلس الإدارة، حول خدمات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والرعاية الطبية التي يقدمها لجميع منسوبي وزارة الأوقاف، بما في ذلك الأئمة والعاملين بها، فضلاً عن الزوار من خارج الوزارة.

وتجول الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، داخل وحدات مستشفى الدعاة في منطقة مصر الجديدة، حيث قام بزيارة عدد من المرضى وقدّم لهم نسخاً من كتاب الله العزيز، سائلاً الله أن يمنحهم الشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة، أعرب فضيلته عن شكره العميق لجميع العاملين بالمستشفى، داعياً إياهم لبذل المزيد من الجهد لتحسين وتطوير الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى في المستشفى.

كما تلقى عدداً من رسائل الشكر من بعض المرضى الذين يعملون بوزارة الأوقاف، لفترة ولايته كوزير للأوقاف، مؤكدين على ثقتهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتقديرهم لهذه الثقة.

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، وإيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

الاكثر قراءة