الإثنين 8 يوليو 2024

رئيسا جامعتي المنيا وقناة السويس يهنئان الرئيس السيسي برأس السنة الهجرية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محافظات5-7-2024 | 18:21

دار الهلال

بعث رئيسا جامعتي المنيا الدكتور عصام فرحات، وقناة السويس الدكتور ناصر مندور، برقيتي تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمُناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ.

ففي المنيا، أعرب رئيس الجامعة - في برقيته - عن أسمى آيات التهنئة عن نفسه وعن أسرة جامعة المنيا الى الرئيس السيسي بهذه المناسبة، داعياّ المولى - عزَّ وجَلَّ - أن يَمُن على قيادة مصر السياسية بموفور الصحة، وتمام العافية، وأن تنعم مصر بدوام التقدم، وتحقيق النهضة الحقيقية، والتنمية الشاملة التي نصبوا إليها في كافة ربوع مصر.

وأضاف "إن هذه المُناسبة الإيمانية المُباركة التي تفيض بمظاهر الرحمة الإلهية، تؤصل لسُنن العمل والبناء، وتحمل الصعاب لبناء الأوطان"، متمنياً أن يُعيد الله هذه الأيام المُباركة علي فخامة رئيس دولتنا، وعلي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصر، ويرفع من شأنها بجهود رجالها المُخلصين".

كما بعث رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد، جاء في نصها: "يطيب لي ولمنتسبي جامعة قناة السويس، ونحن نستقبل العام الهجري الجديد 1446 هـ، أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني، داعين المولى - عز وجل - أن يكون عام خير ونماء لمصر وشعبها وأن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعطاء".

وأضاف "نستلهم من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم تأصيل سنن العمل والبناء وتحمل الصعاب في سبيل بناء الأوطان، حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم على طريق الخير والرخاء".