السبت 5 اكتوبر 2024

شاهد.. سيارة على شكل جسم طائر مجهول الهوية تثير اهتمام الشرطة الأمريكية

شاهد.. سيارة على شكل جسم طائر مجهول الهوية تثير اهتمام الشرطة الأمريكية

الهلال لايت 6-7-2024 | 14:32

إيمان علي

أثناء دورية روتينية على طريق تورنر السريع، صادف ضابط دورية الطرق السريعة في أوكلاهوما الأمريكية، رايان فانفليك مشهدًا صدم الجميع، حيث أوقف سيارة ذات تصميم فريد على شكل جسم طائر مجهول الهوية، وكانت لوحة ترخيصها مغطاة جزئيًا.

كان بداخل السيارة شخصان متجهان إلى مهرجان روزويل للأجسام الطائرة المجهولة في نيو مكسيكو.

وقدم المتواجدون في السيارة تفسيرًا عن مركبتهما الغريبة ووجهتهما للضابط فانفليك، الذي قرر في مفاجأة منعشة أن يوجه إليهما تحذيرًا بدلًا من مخالفة. حتى أنه التقط صورة للسيارة غير العادية.

ونشرت دورية الطرق السريعة في أوكلاهوما على وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للسيارة الغريبة مع تعليق :" ليس من المعتاد أن توقف سيارة مجهولة الهوية أمامك".

ومن المثير للاهتمام أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تلفت فيها السيارة انتباه مسؤولي إنفاذ القانون، فقبل أيام قليلة، أوقفها نائب من مكتب عمدة مقاطعة كروفورد في ولاية ميسوري بسبب مشكلات تتعلق بالتسجيل. وأصدر مكتب العمدة تحذيرًا وأضاف بعض النصائح المرحة حول "سرعة الالتواء" وإعدادات "المرحلة".

وكتبت إدارة الشرطة على فيسبوك: "حسنًا، لا أحد يعرف أبدًا ما الذي سيسافر عبر مقاطعة كروفورد، لكن هذا كان خارجًا عن هذا العالم بعض الشيء".

ورغم أن السيارة جذبت الأنظار بتصميمها، فإن نقاط توقف المرور هذه كانت بمثابة تذكير لجميع السائقين - سواء من هذا العالم أو خارجه - للتأكد من تسجيل مركباتهم بشكل صحيح وأن لوحات ترخيصهم مرئية بوضوح.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Oklahoma Highway Patrol (@oklahomahighwaypatrol)