السبت 5 اكتوبر 2024

رسائل أخيرة مؤثرة لأحمد رفعت قبل وفاته.. تعرف عليها

رفعت

ملاعب الهلال6-7-2024 | 14:08

محمد نبيل

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت ومنتخب مصر، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

ودخل أحمد رفعت في غيبوبة لفترة طويلة في شهر مارس الماضي لتوقف عضلة القلب، ولكنه استعاد الوعي بعد ذلك وظهر عبر شاشة التلفزيون قبل أيام للحديث عما مر به بعدما تم تركيب جهاز تنظيم ضربات القلب.

وتحدث أحمد رفعت خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي  إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بي سي 2”، كواليس فشل انتقاله لصفوف نادي الأهلي في فترة سابقة، كما أوضح سبب عدم إتمام تلك الصفقة التي كانت وشيكة، كما وصفها.

وكشف رفعت: "كنت قريبًا من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي الموسم الماضي، والصفقة كانت وشيكة على الانتهاء، قائلًا: "كنت مخلص مع المارد الأحمر السنة اللي فاتت، وأمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة".

وأضاف: أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير، وأقدر أعمل كده خلال الفترة المقبلة، والدكتور قالي هترجع تلعب كرة تانية، وتابعت ما حدث لـ إريكسن، نجم منتخب الدنمارك، في وقت سابق، وحالته كانت مشابهة لحالتي الصحية.

وأشار: أتناول الأدوية من 5 إلى 6 مرات على مدار اليوم، واتحكى لي إني حاولت أقوم من علي الأجهزة خلال فترة مرضي، لكن الأطباء تعاملوا مع ذلك.

وأكد نجم مصر السابق: أن هناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلي.

وأوضح رفعت: أستعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية، وما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة، فهي معتادة لكنه أمر صعب.

وأضاف رفعت : القصة كلها إن قلبي وقف، و ده وارد إنه يحصل في أي وقت، و أكتر حد معرض إنه يحصله كده هو أنا لأني يادوب لسه قايم من الموضوع.. فالموضوع مقلق يعني إنك تبقى قاعد مش عارف إيه ممكن يحصلك.. هتكمل ولا مش هتكمل.

وأكد رفعت: "أي بني آدم لازم يبقى فاهم إنه في لحظة ممكن ميبقاش موجود، مش هيتبقى غير إنك بني آدم كويس، ازاي بتتعامل، ازاي بتؤدي الحياة المطلوب تعملها، ومتكونش شخص مؤذي، وارد في أي وقت أي حد ميبقاش موجود، حصلت وأنا في الملعب وأنا بجري، مش حادثة مش مشكلة، أكتر حاجة بتفضل هي السيرة، واللي انت بتعمله في حياتك".

ونعى الإعلامي إبراهيم فايق، أحمد رفعت لاعب كرة القدم بصفوف نادي مودرن سبورت، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وكتب فايق على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة أحمد رفعت»