الأحد 6 اكتوبر 2024

حملات للتصدي لحالات التعدي على أراضي الدولة وإزالة الأبنية المخالفة بالإسكندرية

إزالة التعديات

محافظات8-7-2024 | 09:52

دار الهلال

شنت الأجهزة التنفيذية في الإسكندرية بالتعاون مع مديرية الأمن، حملات مُكثفة للتصدي لحالات التعدي على أراضي واقعة داخل خط التنظيم وإزالة الأبنية المخالفة؛ إتساقا مع جهود الدولة في فرض الانضباط وسيادة القانون.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم،الاثنين، فقد رصد حي أول العامرية أعمال بناء عقار على قطعة أرض واقعة داخل خط التنظيم بطريق عبد القادر ـــ البتروكيماويات بنطاق الحي وتمت إزالته حتى سطح الأرض، وإيقاف بناء بدون ترخيص بقرية الكرنك ، وآخر بقرية الهويس، وتم التحظ على معدات وأدوات البناء، وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقام حي ثان العامرية، بهدم أسوار بالطوب الأبيض في أرض الصعايدة على مساحة 200 متر، وإيقاف أعمال مخالفة في نجع أبودومة.. فيما أسفرت الحملة التي شنها حي أول المنتزة عن إيقاف أعمال بناء مخالف وفك شدة خشبية بعقار في منطقة العوايد، وإزالة بناء بدون ترخيص بحي المهندسين بدائرة الحي.

وواصل حي ثان المنتزة جهوده بإيقاف وفك شدة خشبية لبناء بمنطقة طوسون وشارع سيكلام، وإزالة بناء حتى سطح الأرض في عزبة الرحامنة بالظهير الريفي للحي.

ورصد حي وسط أعمال تعديل وتشطيبات بدون ترخيص في محل بشارع سعد زغلول وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على المعدات المستخدمة فى التشطيبات المخالفة.

الاكثر قراءة