الأربعاء 17 يوليو 2024

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو

البلوجر بيسو ومريم

الجريمة9-7-2024 | 10:03

هويدا على

تعقد  محكمة جنح القاهرة الجديدة جلستها اليوم لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو خلال حفل عيد ميلاد مريم الحراكي.

 

قررت نيابة التجمع، إحالة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو، خلال حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحراكي بالتجمع إلى محكمة الجنح.

 

وتسلمت نيابة التجمع، تحريات المباحث حول واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحراكي بالتجمع.

 

و استمعت نيابة التجمع، إلى أقوال الشهود في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، حيث قال أحد الشهود في الواقعة، إن البلوجر هو من قام ببدء الضرب والتعدي على الموجودين في الحفلة.

 

وفي وقت سابق قال البلوجر حسن بيسو في تحقيقات النيابة العامة، إنه أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحراكي بالتجمع تعدى عليه مجموعة من الشباب بالضرب والتعدي عليه بقوة.

 

وأضاف البلوجر حسن بيسو، في التحقيقات، أنه أثناء المشاجرة أخرج شخص آلة حادة وقام بضربه في يده مما أدى إلى إصابته بإصابة خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

و تعرف البلوجر حسن بيسو، على المتهمين أثناء عرض النيابة العامة، في واقعة التعدي عليه من قبل أشخاص أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحراكي بالتجمع.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال البلوجر حسن بيسو، وإلى باقي المتهمين الذين أنكروا جميع الاتهامات الموجه ضدهم بالتعدي بالضرب وإحداث إصابات خطيرة للبلوجر.

 

وتسلمت نيابة التجمع، التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو الذي كشف عن إصابته بإصابات خطيرة، جراء مشاجرة وقعت بينه وبين أشخاص داخل فيلا في منطقة التجمع أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي.

 

وحصل موقع صدى البلد على التقرير الطبي بشأن حالة البلوجر حسن بيسو المصاب على يد أشخاص داخل حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع.

 

وكشف التقرير أن المصاب يحتاج إلى راحة تامة ما يقرب من 21 يوما، وأنه مصاب بقطع جسيم في اليد.

 

وقررت النيابة العامة صرف البلوجر حسن بيسو من سراي النيابة بعد الاستماع لأقواله فى واقعة التعدي عليه داخل حفل البلوجر مريم الحركي بعد أن حدثت مشادة بين الحاضرين.

 

وحضر عدد كبير من أصدقاء البلوجر حسن بيسو إلى مقر النيابة العامة لمساندته خلال جلسة الاستماع إلى أقواله فى التعدي عليه داخل حفل البلوجر مريم الحركي بعد أن حدثت مشادة بين الحاضرين.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحركي وتعدى على العديد من أصدقائها.