الإثنين 7 اكتوبر 2024

محافظ الأقصر يوجه بالتنسيق والتعاون بين الجهات المعنية لإنهاء المشروعات وفقا للجداول الزمنية

جانب من الاجتماع

محافظات9-7-2024 | 15:27

دار الهلال

طالب محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، مسؤولي الجهات المختلفة ببذل الجهد اللازم للتيسير على المواطنين وتقديم خدمات ذات جودة عالية، والتنسيق والتعاون ما بين الجهات الحكومية المنوطة بأعمال المشروعات القومية لضمان إنهاء وتسليم المشروعات وفقاً للجداول الزمنية المقررة لكل مشروع ليشعر المواطن بنتائج ملموسة على أرض الواقع.


جاء ذلك خلال اجتماع موسع للمحافظ بحضور نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد وسكرتير عام المحافظة وعدد من القيادت التنفيذية بالمحافظة، موجها في الوقت ذاته الشكر لمسؤولي المديريات على جهودهم لخدمة المواطنين، متمنياً بذل المزيد من الجهود للنهوض بالبلادورفع شأنها.


وفي سياق آخر وفي ضوء توجيهات محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بشأن التفاعل المباشر مع شكاوى ومشاكل المواطنين، ووضع الحلول السريعة والعاجلة لحلها بهدف التسهيل على المواطنين، قام رئيس مدينة الأقصر الدكتور علي الشرابي، بالتواصل مباشرة مع مسؤولي شركة الكهرباء لحل شكوى وردت على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي مما يعرض حياة المارة للخطر. 


وبخصوص موضوع النظافة في المحافظة، وجه المحافظ بضرورة الاهتمام برفع القمامة أولا بأول للحفاظ على صحة المواطنين، وإظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها.. جاء ذلك خلال تفقد المحافظ المحاور المرورية بمدينة الأقصر.