الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ أسوان: إزالة 24 حالة تعدٍ على أراضي الدولة بمساحة 5 آلاف متر

محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال

محافظات9-7-2024 | 16:34

أكد محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، عدم السماح بوجود أي حالات للتعدي على أراضي أملاك الدولة أو التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية، حيث سيتم إزالتها أولاً بأول.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، جهود إزالة التعديات ضمن الموجة الـ 23 لإزالة التعديات، والتي تستمر حتى 26 يوليو الجاري، حيث استهدفت إزالة 24 حالة تعدٍ بمساحة 5 آلاف م2 بنطاق مركز ومدينة أسوان. 

ونبه على ضرورة إدراج مختلف الحالات المستهدفة بهذه الموجة في ظل المتابعة الدقيقة من القيادة السياسية لهذا الملف والإشراف المتواصل واللحظي من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وكلف المحافظ، بتحقيق التكامل بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية لاستكمال هذه المرحلة، وما سيعقبها من تنفيذ المرحلة الثانية منها في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس المقبل، ثم المرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس وتنتهي في 20 سبتمبر القادم، بحيث سيتم التعامل مع مختلف الحالات الصادر لها قرارات إزالة سابقة أو في المهد أو التي يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين والمخالفين.