الأربعاء 17 يوليو 2024

بعد إحالته للمحاكمة.. التحقيقات تكشف عن متهم جديد فى قضية عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن

الجريمة10-7-2024 | 15:32

هويدا على

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة اليوم عن تفاصيل جديدة في واقعة اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين على طريق الشيخ زايد حيث اتهم محامى الفنان  في تحقيقات النيابة مع موكله، المركز الطبي الذى استقبل ضحيتى حادث السير، المتهم فيها الفنان، بالإهمال والتسبب في وفاة الضحية الأولى.

وأضاف محامى الفنان أمام النيابة العامة، أن المركز الطبي أصر على خروج الحالة لإجراء بعض الأشعة، وهو ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية لها وتسبب في وفاتها.

وفي السياق ذاته، حددت النيابة العامة بالجيزة جلسة 23 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة  الفنان عباس أبو الحسن  بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهن داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة، وذلك أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

وتوفيت حسنة حسن 36 عام داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بها أثناء عبورها الطريق خلال الذهاب إلي عملها.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه.