الثلاثاء 23 يوليو 2024

محافظ دمياط يستقبل نيافة الأنبا ماركوس ووفد الكنيسة لتلقي التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه

جانب من اللقاء

محافظات10-7-2024 | 20:41

دار الهلال

  أكد محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي، اليوم الأربعاء، تقديره لدور الكنيسة المصرية، وتكاتف أطياف المجتمع والنسيج المصري للعمل نحو تحقيق التنمية الشاملة.


جاء ذلك خلال استقبال محافظ دمياط، بمكتبه اليوم الأربعاء، أسقف دمياط وكفر الشيخ وبرارى بلقاس، نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس، ووفد الكنيسة بدمياط، وذلك بحضور نائب محافظ دمياط المهندسة شيماء الصديق.


وتلقى المحافظ، خلال اللقاء، التهنئة من الأنبا ماركوس ووفد الكنيسة بمناسبة توليه مهام منصبه، حيث أعربوا عن سعادتهم البالغة بحصول الدكتور أيمن الشهابى على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام المحافظة لاستكمال مسيرة التنمية بها، معربين عن تمنياتهم له بدوام التوفيق والسداد.


من جهه أخرى، أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكى، أهمية الدور المجتمعي والخدمي الذي تقوم به جامعة طنطا لخدمة المواطنين في النطاق الحيوي للمحافظة الغربية وأقليم الدلتا، مشيرا إلى أن أهمية إعلاء قيم المواطنة والتسامح فى بناء الوعي القومي للإنسان المصري.


جاء ذلك خلال زيارة رئيس الجامعة لنيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، في مقر مطرانية طنطا، لبحث سبل التعاون المشترك وتقديم الخدمات الداعمة من جامعة طنطا لكافة الأنشطة والفاعليات التي تنظمها المطرانية.


ومن جانبه، أكد الأنبا بولا على الدور الهام الذي تقوم به جامعة طنطا في كافة الأطر الاستشارية والتنفيذية، معربا عن شكره لرئيس الجامعة على التواصل المستمر والتعاون المشترك مع المطرانية.