الثلاثاء 16 يوليو 2024

الغيرة القاتلة .. شهد سعيد في الأولمبياد وجنة عليوة تتلقى العلاج

شهد سعيد

ملاعب الهلال11-7-2024 | 10:40

محمد نبيل

أعلن وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، عن تمثيل اللاعبة شهد سعيد لمصر في أولمبياد باريس 2024، مما تسبب في إثارة غضب الشارع الرياضي المصري لقيامها بحركة غير أخلاقيه مع زميلة لها في إحدى السباقات خلال الشهور الأخيرة، حيث اعتدت على زميلتها جنة عليوة في سباق بطولة الجمهورية قبل حوالي 3 أشهر تقريبًا وتسببت لها في إصابات خطيرة.

البداية

بدأت القصة في بطولة الجمهورية حين ركضت شهد سعيد بالدراجة بجوار جنة عليوة، التي كانت قريبة من حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتسببت شهد سعيد في إصابة جنة عليوة باشتباه بارتجاج في المخ وكسور في الضلوع بعد اصطدامها المتعمد معها، وإيقافها بشكل مريب في الأمتار الأخيرة لسباق بطولة الجمهورية.

وتعمدت لاعبة منتخب مصر للدراجات إصابة زميلتها لكي تحقق هي المركز الثالث والميدالية البرونزية وهو ما نجحت فيه بالفعل في نهاية السباق.

وردًا على هذا التصرف، تقدمت حبيبة عليوة شقيقة جنة الكبرى، ببلاغ للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد مما أدى لاحتجازها وعرضها على النيابة العامة قبل أن يتم إخلاء سبيلها لاحقا.

وتعرضت شهد سعيد للإيقاف لمدة سنة من اتحاد الدراجات المصري بسبب هذه الواقعة.

وجاء قرار مشاركة اللاعبة في أولمبياد باريس مثل الصاعقة على الشارع الرياضي المصري، بسبب السلوك الغير رياضي التي قامت به شهد سعيد أثناء منافسة زميلتها.

تعليق رئيس الاتحاد

تحدث وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، عن مشاركة اللاعبة شهد سعيد في دورة الألعاب الأولمبية "الأولمبياد" بباريس 2024.

وقال عزام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "من يفعل شيء يجب أن ينال جزائه، ومهم أن يكون هناك حزم، ولا ننسى أن من أخطأت بنتنا".

وأشار: "اتحاد الدرجات رأى أن شهد سعيد مدانة، ولكن توجد اعتبارات وطنية، كما كان من الصعب تحديد موقف شهد تجاه زميلتها هل كان عفويًا أم متعمدًا".

واختتم: "اللاعبة مسجلة في الاتحاد الدولي والأولمبياد، لدينا موقف وأخذنا قرارًا وهو إيقافها محليًا مع استمرار مشاركتها في الأولمبياد".