الثلاثاء 16 يوليو 2024

«إكسترا نيوز»: حاولنا التواصل مع رئيس اتحاد الدراجات لتوضيح الأمر لكنه لم يستجب

وجيه عزام

توك شو11-7-2024 | 13:39

أشرقت حفي

كشفت فضائية "إكسترا نيوز"، عن أنهم حاولوا التواصل مع وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات وتم تأجيل موعد المكالمة للساعة الواحدة ظهرا بناء على طلبه، ولكن للأسف لم نستطع التواصل معه في وقت المداخلة الذي حدده حيث أنه لم يرد على الهاتف.

وأوضحت مذيعة "إكسترا نيوز"، أنهم حاولوا التواصل معه على مدار التغطية ولك نلم يتواصل معنا لتوضيح اللأمور.

وقال محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، إن الاتحاد المصري للدراجات تابع في الإشراف لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية ويخضع لقواعد وقوانين لعبة الدراجات كاملة، لافتا إلى أن واقعة اللاعبة شهد سعيد البعض يراها متعمدة والأخر يراها غير متعمدة ولكن في النهاية الاتحاد المصري للدراجات التزم بقواعد القانون الدولي في هذا الشأن وتم تطبيق القانون على اللاعبة شهد سعيد.

وأكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة تمارس دور رقابي على كل التصرفات التي ممكن تحدث في إطار سفر البعثات والاطمئنان لمتابعة كافة العقوبات والإجراءات لضبط الإطار الأخلاقي، لافتا إلى أن واقعة لاعبة الدراجات تم اتخاذ كافة العقوبات من الغرامة المالية والوقف لمدة عام.

يذكر أن اللاعبة جنة عليوة، علقت على الواقعة بأنها تتمنى مشاركة اللاعبة شهد سعيد في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، لأنها تثق في احتلالها المركز الأخير في سباق الدراجات.